افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة - قريه كتامه

افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة

(0) (0)
زيارة

1٬803

تعليق

4

افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة

افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة بالغربيه بتكلفة 28 مليون جنيه

كتب – محمد ربيع :

 

 

افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة

افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة

12961472_1070812619666800_2213276187439116607_n

أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية على حرصه على متابعة المشروعات الجارية من مياه الشرب والصرف الصحى وعقد لقاءات أسبوعية بالاضافة الى الجولات الخارجية باصطحاب القيادات التنفيذية ونواب البرلمان والشركات المنفذة للمشروعات لمتابعة تنفيذ هذه المشروعات وازالة اى معوقات تحول دون تنفيذها وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية للمحافظين .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية برئاسته وبحضور اللواء السيد العشرى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة ونواب البرلمان وعدد من الشركات المنفذة لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وذلك لمناقشة المشروعات المتوقفة والتى لم يتم الانتهاء منها .

كما أكد المحافظ على انه لن يتهاون مع المقصر فى عمله ولابد من الحزم من مسئولى الشركات المنفذة والمقاولين من الباطن لضمان تنفيذ المشروعات فى الوقت المحدد خاصة ان هذه المشروعات على قائمة أولويات المواطن والحكومة .

وخلال اللقاء صرح اللواء السيد العشرى رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بأن تم الاتفاق على تخصيص مليار دولار لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بقرى محافظتى الغربية والمنوفية .

كتب : محمد غلاب

الحمد لله عزوجل تم بحمد تعالى افتتاح مشروع الصرف الصحى بلدتى قرية كتامه فى جو يصفون عليه البهجة والسرور من أهالى بلدتى الكرام وفى حضور السيد محافظ الغربيه والسيد النائب المحترم سامح حبيب والسادة أعضاء مجلس النواب لمركز قطور وكذالك السيد رئيس مركز ومدينة بسيون ورئيس الوحدة المحليه والسيد مأمور مركز شرطة بسيون ولفيف من القيادات الامنيه بالمحافظة وبحضور الشباب الواعى النشط واذا يعد صورة مشرفه لبلدتي من ضمنه ا/ مصطفى غلاب وا/تامر الصاوى والمهندس عماد ربيع و ا/هانى ربيع وا/محمد غلاب ….. كل هذا ونحن بمشيئة الله تعالى نستكمل المسيرة للانتهاء من حل أزمة المقايسه التى سوف تطرح مع السادة المسؤلين لتخفيف المبالغ التى سوف تسدد للتوصيل والانتفاع بالمشروع لكل فرد من أهالى بلدتنا العظيمه بواد ابناءها المخلصين…

 

قرية كتامه (1)قرية كتامه (2)قرية كتامه (3)قرية كتامه (4)قرية كتامه (5)قرية كتامه (6)قرية كتامه (7)



افتتاح محطة صرف صحى قرية كتامة

  1. يقول ابن كتامه:

    الله يعينكم ويوفقكم ويصلح حال القريه

  2. يقول أ مصطفى:

    الف الف الف الف الف مبروك علينا كلنا ربنا يتمم علي خير الشكر والتقير لكل من ساهم في اتمام المشروع بالدعم او بالدعاء او بالاراء او بالسعي وفق الله الجميع لصالح العام للقريه الشكر موصول لك هندسه سيد الشديدي والاستاذ محمد ربيع تحياتي لكم

  3. يقول هشام الجوهري:

    بالتوفيق ان شاءالله وربنا يصلح حال القريه واهلها اجمعين

  4. يقول mahmoud:

    الف مبروك وعقبال التوصيل الرسمي يارب

أترك تعليق

*