تكريم الطالب محمد ابراهيم العطفى - قريه كتامه

تكريم الطالب محمد ابراهيم العطفى

الطالب محمد العطفى
(1) (0)
زيارة

1٬557

تعليق

0

sayed shandidy
sayed shandidy
قرية كتامة

تكريم الطالب محمد ابراهيم العطفى

تكريم الطالب محمد ابراهيم العطفى تكرم مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الطالب محمد العطفى لحصوله على المركز الثانى فى مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى مديرية التربيه والتعليم بمحافظة الغربيه

تكريم الطالب محمد ابراهيم العطفى

الطالب محمد العطفى

الطالب محمد العطفى

الطالب محمد العطفى

أعلنت مديريه التربية والتعليم بمحافظة الغربية، في بيان لها، انطلاق مسابقة القرآن الكريم السنوية، وذلك تحت رعاية فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والتوجيه العام للغة العربية والتربية الإسلامية بالمديرية.
وأضاف البيان، أن المسابقة قد بدأت بإدارة شرق المحلة التعليمية، وتستمر على مدى عشرة أيام لتغطي جميع الإدارات التعليمية، حتى تنتهي في اليوم الأخير بإدارة غرب طنطا التعليمية.
وأشار البيان إلى أن إدارة العلاقات العامة بالمديرية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بالإدارات العشر التعليمية في تنظيم ورعاية الطلاب المتسابقين، وتوفير الأماكن المناسبة لإجراء المسابقة بشكل يسير، من أجل إنجاح هذا المسابقة الرائدة.
يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالغربية، كانت قد حققت نجاح في العام الماضي بعد تحقيق المركز الأول على المستوى الجمهوري في حفظ وتجويد وتلاوة القرآن الكريم وحفظ الحديث الشريف.

نهنئ الطالب محمد العطفى لحصوله على المركز الثانى فى مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى مدرية التربيه والتعليم بمحافظة الغربيه



أترك تعليق

*