آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل - قريه كتامه

آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل

(1) (0)
زيارة

3٬283

تعليق

0

sayed shandidy
sayed shandidy
قرية كتامة

آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل

آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل أبناء ‫#‏سماره‬ أمس كانت تقتلع القلوب وتمزقها من الالم ومرارة الحدث.

آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل

آهات وصرخات وصيحات أبناء القتيل

الكاتب | محمد العطيوى

فليضع كل منكم نفسه في هذا الوضع ولا ياخذه كبرياء وعناد. في مثل تلك المواقف في اماكن اخري يقتل ويذبح ويسفك ويحرق واكثر من هذا لا ارانا الله مكروها في احبابنا جميعا.

مشكلة القاتل والمقتول أنهم جيران مباشرة فكيف يقبل مثل هذا الوضع. يطالب الجميع أهل القتيل بالتروي والتعقل والاحتساب وترك القانون ليقتص له وفي نفس الوقت نجد اسرة قاتل ابنهم في وجوههم كل ثانية .

كيف يتوافق هذان الامران. يقينا كل اب بعد سماعه ومعرفته بمطالبة الاهالي برفض وجود اهل القاتل في هذه البلده اخذ موقفا عكسيا من ابنه اللذي يستخدم سلاحا او غيره وبالتاكيد حذره تحذير شديد اللهجه .

اليس هذا ما نرغبه جميعا قريه خاليه من العنف. نحن نطوي صفحات الماضي ولا نحقق في امر كان فنحن ابناء اليوم وكلنا امل في قرية نموذجيه ونحن نستحقها.

ان دعوات القصاص اللتي نسمعها هنا وهناك ليست سوي حق ولكننا في دولة يحكمها قانون ويكفينا القبض السريع علي فاعل تلك الجريمه ووضعه تحت قبضة النيابه، اما من جهة الشرع فانا اعيي كما انتم تعلمون ايضا ان هناك امور كثيره يمكن للشرع اتخاذها في مثل تلك الامور ومنها .

دفع الديه مع التغريب خارج المكان اللذي يعيش فيه بمسافه تمنع وقوع منازعات لاحقه وهذا من الشرع وليس وليد رغبات شخصية.. ان ماحدث امس امام نقطة الشرطه يجب ان يستثمر لفائده اعم واشمل للجميع وليس لماحدث وفقط.

ابنائنا يستحقون ان يترعرعوا في بيئه خاليه من العنف والبلطجه وسطوة قوي الشر وسوف نطرح علي حضراتكم اقتراحا عمليا لتنفيذ هذا في منشور لاحق وعذرا للإطاله.



أترك تعليق

*